الإسلاميون ارتكبوا أخطاء القوميين قبل 100 عام
الإسلاميون ارتكبوا أخطاء القوميين قبل 100 عام

الإسلاميون ارتكبوا أخطاء القوميين قبل 100 عام صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم الإسلاميون ارتكبوا أخطاء القوميين قبل 100 عام، الإسلاميون ارتكبوا أخطاء القوميين قبل 100 عام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الإسلاميون ارتكبوا أخطاء القوميين قبل 100 عام.

صحيفة اليوم قال حاكم المطيري الأمين العام لمؤتمر الأمة ورئيس حزب الأمة الكويتي إن ما يقوم به الإسلاميون اليوم، هو ما استنكروه سابقا علي القوميين.

وأضاف من خلال سلسلة تدوينات على حسابه على "تويتر": "عاب الإسلاميون على القوميين قبل مئة عام استعانتهم بالمحتل الغربي لتأسيس دولهم الوظيفية باسم القومية.. ونعوا على التحركات العسكرية قبل نصف قرن تفاهمها مع الخارج للوصول للسلطة باسم الشعب".

وأشار إلى أنهم جاءوا اليوم في ظل ثورة الأمة ليستعينوا بالمحتل نفسه باسم الديمقراطية وحقوق الإنسان، منوهًا بأن الحرية كل لا يتجزأ تبدأ من تحرير الأمة واستعادة سيادتها وسلطانها على أرضها وأوطانها وتنتهى بتحررها من الاستبداد، ولا يمكن أن يحررها ماكرون ولا تريزا ماي، بحسب وصفه.

وأكد أنه بعد ثورة الشعوب العربية التي أوصلت الإسلاميين للسلطة وعجزوا عن تحمل مسئولياتها والدفاع عنها وفرطوا في حقوقها.. عادوا باسم الواقعية لا ليخوضوا معركة التحرير مع شعوبهم بل ليقبلوا ترتيبات وشروط من وصفوه بالمحتل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الإسلاميون ارتكبوا أخطاء القوميين قبل 100 عام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون