كيرة: منتدى شباب العالم فرصة حقيقية لتنشيط السياحة
كيرة: منتدى شباب العالم فرصة حقيقية لتنشيط السياحة

كيرة: منتدى شباب العالم فرصة حقيقية لتنشيط السياحة صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم كيرة: منتدى شباب العالم فرصة حقيقية لتنشيط السياحة، كيرة: منتدى شباب العالم فرصة حقيقية لتنشيط السياحة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، كيرة: منتدى شباب العالم فرصة حقيقية لتنشيط السياحة.

صحيفة اليوم أكدت هالة كيرة، أمينة المرأة بحزب مستقبل وطن بالقاهرة الجديدة، أن الاستعدادات الأمنية بجميع أنحاء محافظة جنوب سيناء ومدينة شرم الشيخ على أعلى مستوى ما يؤكد للعالم أنها حقا مدينة السلام .

وأوضحت "كيرة" أن منتدى شباب العالم المنعقد الآن بجنوب سيناء يعد فرصة حقيقية لتنشيط السياحة المصرية بوجه عام والسياحة في مدينة شرم الشيخ بوجه خاص .

وأضافت أن شرم الشيخ تشهد عُرسا واحتفالا حقيقيا، بالإضافة إلى أن المؤتمر سوف يدر عائدا ماديا كبيرا للعاملين بمجال السياحة وأهالي المحافظة .

وأشادت "كيرة" بكفاءة تنظيم المنتدى والتي ظهرت منذ بدء أولى ورش العمل التحضيرية .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، كيرة: منتدى شباب العالم فرصة حقيقية لتنشيط السياحة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون