غدًا.. انطلاق معرض الصين الدولي للواردات
غدًا.. انطلاق معرض الصين الدولي للواردات

غدًا.. انطلاق معرض الصين الدولي للواردات صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم غدًا.. انطلاق معرض الصين الدولي للواردات، غدًا.. انطلاق معرض الصين الدولي للواردات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، غدًا.. انطلاق معرض الصين الدولي للواردات.

صحيفة اليوم تنطلق، غدًا الاثنين، فعاليات معرض الصين الدولى للواردات الذى يقام خلال الفترة من 5 - 10 نوفمبر بمدينة شنغهاى الصينية، حيث تشارك مصر كضيف شرف المعرض .

ويفتتح المعرض الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء يرافقه المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة، حيث من المقرر أن يضم الجناح المصرى 38 شركة على مساحة 256 مترا مربعا .

وقال وزير التجارة والصناعة: إن اختيار مصر ضيف شرف المعرض يعكس عمق العلاقات بين مصر والصين، حيث يمثل المعرض فرصة مهمة لزيادة الصادرات المصرية للسوق الصينية فى مختلف القطاعات الزراعية والصناعية، لافتاً إلى أن المعرض سيسهم فى تعزيز العلاقات التجارية وتخفيض عجز الميزان التجارى بين البلدين، والذى يميل لصالح الجانب الصينى .

وأضاف الوزير، فى بيان له، أن المعرض يعكس التوجه الحالى للحكومة الصينية للانفتاح التجارى مع العالم خاصة فيما يتعلق بالاستيراد، لافتا إلى أن المعرض يمثل فرصة تاريخية للشركات المصرية والعالمية للنفاذ للسوق الصينية الهائلة والبالغ قوامها 1.3 مليار مستهلك .

يشار إلى أن الصين جاءت في المركز الثاني ضمن أهم الشركاء التجاريين لمصر خلال العام المالي الماضي مستحوذة على 6.5% من حجم التبادل التجاري بقيمة 5.786 مليار دولار، منها 5.406 مليار دولار واردات و380 مليون دولار صادرات .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، غدًا.. انطلاق معرض الصين الدولي للواردات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون