بالصور.. قرينة الرئيس تتفقد أجنحة المبادرات الشبابية في منتدى شرم الشيخ
بالصور.. قرينة الرئيس تتفقد أجنحة المبادرات الشبابية في منتدى شرم الشيخ

بالصور.. قرينة الرئيس تتفقد أجنحة المبادرات الشبابية في منتدى شرم الشيخ صحيفة اليوم نقلا عن الحكاية ننشر لكم بالصور.. قرينة الرئيس تتفقد أجنحة المبادرات الشبابية في منتدى شرم الشيخ، بالصور.. قرينة الرئيس تتفقد أجنحة المبادرات الشبابية في منتدى شرم الشيخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. قرينة الرئيس تتفقد أجنحة المبادرات الشبابية في منتدى شرم الشيخ.

صحيفة اليوم تفقدت قرينة الرئيس السيدة انتصار السيسي، بتفقد أجنحة المبادرات الشبابية، اليوم الأحد 4 نوفمبر، على هامش انعقاد منتدى شباب العالم 2018 في مدينة شرم الشيخ.

cfd0f94e81.jpg

ويستضيف عددا من المسئولين وأصحاب الرأي والشباب من مختلف دول العالم منهم أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية وبريك آرين نائب وزير التنمية الاجتماعية في كازاخستان وبريان سوليس المحلل الرقمي لمجموعة Altimeter  وفيليب كوستو عضو مجلس إدارة منظمة الحفاظ على المحيطات وسامح شكري وزير الخارجية المصري وستيفان دي ميستورا مبعوث الأمم المتحدة في سوريا.

b688136ef3.jpg

كما يقدم المنتدى عددا من الفعاليات لتفريغ طاقات الشباب وإتاحة فرصة للتواصل فيما بينهم والتعرف على ثقافاتهم ورؤاهم منها منطقة ريادة الأعمال ومسرح شباب العالم و Freedom.E.

ويشهد المنتدى هذا العام مشاركة أكثر من ٥٠٠٠ من شباب العالم؛ للتعبير عن آرائهم والخروج بتوصيات ومبادرات، في حضور نُخبة من زعماء وقادة العالم والشخصيات المؤثرة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالصور.. قرينة الرئيس تتفقد أجنحة المبادرات الشبابية في منتدى شرم الشيخ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية