أول تعليق من بابا الفاتيكان على أحداث المنيا الإرهابية
أول تعليق من بابا الفاتيكان على أحداث المنيا الإرهابية

أول تعليق من بابا الفاتيكان على أحداث المنيا الإرهابية صحيفة اليوم نقلا عن الحكاية ننشر لكم أول تعليق من بابا الفاتيكان على أحداث المنيا الإرهابية، أول تعليق من بابا الفاتيكان على أحداث المنيا الإرهابية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أول تعليق من بابا الفاتيكان على أحداث المنيا الإرهابية.

صحيفة اليوم أدان بابا الفاتيكان البابا فرنسيس، الأحد، الهجوم الذي استهدف حافلة تقل أقباطًا وأسفر عن استشهاد 7 أشخاص وإصابة 18 آخرين بمحافظة المنيا.

أعرب البابا فرنسيس- حسبما ذكرت شبكة (إيه بي سي) الأمريكية- عن حزنه إزاء هذا الهجوم الإرهابي، ودعا المصلين في ساحة «سان بيتر» إلى أن يصلوا معه من أجل الضحايا.

وأعلنت وزارة الداخلية مقتل 19 إرهابيا من الخلية المنفذة للهجوم، في تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن بإحدى المناطق الجبلية بالظهير الصحراوي الغربي لمحافظة المنيا.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أول تعليق من بابا الفاتيكان على أحداث المنيا الإرهابية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية