أمطار غزيرة تضرب كفر الشيخ 
أمطار غزيرة تضرب كفر الشيخ 

أمطار غزيرة تضرب كفر الشيخ  صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم أمطار غزيرة تضرب كفر الشيخ ، أمطار غزيرة تضرب كفر الشيخ  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أمطار غزيرة تضرب كفر الشيخ .

صحيفة اليوم '; var cache = jQuery.ajaxSettings.cache; jQuery.ajaxSettings.cache = true; jQuery.getScript('//s7.addthis.com/js/300/addthis_widget.js#pubid=ra-5018d6cd33cf4274?domready=1'); jQuery.ajaxSettings.cache = cache; $('.PressRtoolbox').html(html);
أمطار غزيرة تضرب كفر الشيخ 

أمطار غزيرة تضرب كفر الشيخ 

 تعرضت منطقة البرلس وشمال محافظة كفر الشيخ، مساء اليوم الأحد، لأمطار غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية، ما تسبب في تجمع مياه الأمطار في شوارع مدن برج البرلس وبلطيم ومصيف بلطيم.
وتأثرت حركة سير السيارات والشاحنات العابرة للطريق الساحلي الدولي بين الإسكندرية وبورسعيد واضطر السائقون لتقليل السرعة خوفا من الحوادث، وتجمعت برك من المياه أعلى نفق البرلس؛ ما أثر على حركة السير.
وكلف المحافظ، الدكتور إسماعيل طه، رؤساء المدن بسرعة التعامل مع مياه الأمطار عن طريق تسليك البلاعات وسط المياه أولا بأول.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أمطار غزيرة تضرب كفر الشيخ ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي