محافظ الغربية: لا تهاون في تنفيذ إزلات المباني المخالفة  
محافظ الغربية: لا تهاون في تنفيذ إزلات المباني المخالفة  

محافظ الغربية: لا تهاون في تنفيذ إزلات المباني المخالفة   صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم محافظ الغربية: لا تهاون في تنفيذ إزلات المباني المخالفة  ، محافظ الغربية: لا تهاون في تنفيذ إزلات المباني المخالفة   ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ الغربية: لا تهاون في تنفيذ إزلات المباني المخالفة  .

صحيفة اليوم '; var cache = jQuery.ajaxSettings.cache; jQuery.ajaxSettings.cache = true; jQuery.getScript('//s7.addthis.com/js/300/addthis_widget.js#pubid=ra-5018d6cd33cf4274?domready=1'); jQuery.ajaxSettings.cache = cache; $('.PressRtoolbox').html(html);
محافظ الغربية: لا تهاون في تنفيذ إزلات المباني المخالفة  

اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية

أكد اللواء مهندس هشام السعيد، محافظ الغربية، أنه لا تهاون مطلقا في تنفيذ الإزالة الفورية للمباني المخالفة وغير الملتزمة بتراخيص البناء.
وأشار المحافظ، إلى أنه تم اليوم الأحد، إزالة عدد 2 دور (سادس علوي وسابع علوي) لعقار أحد المواطنين بنطاق حي أول طنطا وذلك على مساحة 856 م2 للدورين، وذلك لمخالفته لشروط البناء وعدم الالتزام بالترخيص الصادر له.
يشار إلى أن الأدوار المخالفة صادر لها قرار إزالة رقم 880 بتاريخ 3/10/2018 وقرار إزالة رقم 920 بتاريخ 9/10/2018.
وأكد محافظ الغربية أن المحافظة مستمرة في محاربة مخالفات البناء والتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، ومهما بلغ حجم المخالفة سيتم إزالتها على الفور.
بلغ حصاد الأسبوع السابق إزالة عدد 4 حالات تعدى على الأراضي الزراعية بمساحة 920 م2 بقرية طليمة، وإزالة عدد 11 حالة تعدى على نهر النيل بمساحة 1460 م2 بقرية أبو صير – مركز سمنود.
وفى مركز ومدينة بسيون تم إزالة عدد 7 حالات تعدى على أملاك الدولة (إصلاح زراعي) بمساحة 770 م2 بقرية نجريج.
وفى مركز ومدينة كفر الزيات تم تنفيذ عدد 6 قرارات إزالة على نهر النيل.
وفى حي أول المحلة تم إزالة مبنى مخالف تحت الإنشاء مكون من أرضى وأول علوي وأعمدة الثاني بمساحة 300 م2 خلف نادي البلدية امتداد شكري القواتلي. 
وفى حي ثان المحلة الكبرى تم إزالة حالة تعدى على الأراضي الزراعية في المهد بمساحة 2000 م2.
وأشار محافظ الغربية إلى أنه سيتم محاسبة أي مسئول بالأحياء ومراكز المدن يثبت تقاعسه في مواجه مخالفات البناء أو يسمح بتوصيل المرافق لهذه المباني المخالفة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محافظ الغربية: لا تهاون في تنفيذ إزلات المباني المخالفة  ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي