تفاصيل إعلان وظائف مجلس الدولة
تفاصيل إعلان وظائف مجلس الدولة

تفاصيل إعلان وظائف مجلس الدولة صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم تفاصيل إعلان وظائف مجلس الدولة، تفاصيل إعلان وظائف مجلس الدولة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تفاصيل إعلان وظائف مجلس الدولة.

صحيفة اليوم أعلن مجلس الدولة برئاسة المستشار أحمد أبو العزم رئيس مجلس الدولة، اليوم، موعد تلقى طلبات التعيين في وظيفة "مندوب مساعد" من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة دفعة 2017.

شروط التقدم للوظيفة:

- لا يقل تقديره التراكمي عن جيد.

- ألا يزيد عمر المتقدم على 30 سنة في تاريخ آخر موعد لسحب الملفات.

- أن تتوافر فيه الأهلية والصلاحية والكفاءة المتطلبة لشغل تلك الوظيفة القضائية طبقا لما تقدره اللجنة المختصة بمجلس الدولة.

- أن تثبت لياقته الطبية، وأن يجتاز بنجاح المقابلة والاختبارات التي يحددها المجلس.

وذكر المجلس أن سحب الطلبات سيتم وفقًا للجدول المعلن بلوحة الإعلانات بمجلس الدولة من يوم الأربعاء 5 ديسمبر حتى يوم السبت 15 ديسمبر المقبل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تفاصيل إعلان وظائف مجلس الدولة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون