تجديد حبس عاطل لتعديه على أولياء أمور معهد أزهرى
تجديد حبس عاطل لتعديه على أولياء أمور معهد أزهرى

تجديد حبس عاطل لتعديه على أولياء أمور معهد أزهرى صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم تجديد حبس عاطل لتعديه على أولياء أمور معهد أزهرى، تجديد حبس عاطل لتعديه على أولياء أمور معهد أزهرى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تجديد حبس عاطل لتعديه على أولياء أمور معهد أزهرى.

صحيفة اليوم جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنح حلوان، حبس عاطل، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالتعدى على أولياء أمور المعهد الأزهرى.

وكان العميد بدوى هاشم، مأمور قسم شرطة حلوان، تلقى بلاغًا من أولياء الأمور بمعهد أزهرى، يفيد تعدى أحد البلطجية عليهم أثناء اصطحابهم ذويهم إلى المعهد الأزهرى بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمحل البلاغ، وبعمل التحريات تبين قيام المدعو "م.د"، 25 سنة، عاطل، بالاعتداء على عدد من أولياء الأمور والقيام بأعمال فرض سيطرة وعنف، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطه وحرر المحضر اللازم وأصدرت النيابة قرارا بحبسه 4 أيام جددها قاضى المعارضات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تجديد حبس عاطل لتعديه على أولياء أمور معهد أزهرى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون