العثور على جثة طفلة مجهولة بجوار مزرعة
العثور على جثة طفلة مجهولة بجوار مزرعة

العثور على جثة طفلة مجهولة بجوار مزرعة صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم العثور على جثة طفلة مجهولة بجوار مزرعة، العثور على جثة طفلة مجهولة بجوار مزرعة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، العثور على جثة طفلة مجهولة بجوار مزرعة.

صحيفة اليوم عثرت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة فاقوس بالشرقية، اليوم الأحد، على جثة طفلة مجهولة الهوية بجوار مزرعة، وتم إخطار نيابة فاقوس بالواقعة، برئاسة عمرو الباز، رئيس النيابة، وبإشراف المستشار وليد جمال، المحامى العام لنيابات شمال الشرقية.

تلقى اللواء عبدالله خليفة، مدير أمن الشرقية، إخطار من اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من قسم شرطة فاقوس، بالعثور على جثة طفلة بعشرة بالقرب من  مزرعة بجوار السكة الحديد أمام  مدرسة النصر الإعدادية، وتبين أنه تم العثور عليها داخل عشة جثة هامدة، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى العام، وإخطار النيابة العامة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، العثور على جثة طفلة مجهولة بجوار مزرعة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون