خبير أمني: الجيش استطاع تنقية سيناء من الإرهابيين
خبير أمني: الجيش استطاع تنقية سيناء من الإرهابيين

خبير أمني: الجيش استطاع تنقية سيناء من الإرهابيين صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم خبير أمني: الجيش استطاع تنقية سيناء من الإرهابيين، خبير أمني: الجيش استطاع تنقية سيناء من الإرهابيين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، خبير أمني: الجيش استطاع تنقية سيناء من الإرهابيين.

صحيفة اليوم عقب اللواء أشرف أمين، مساعد وزير الداخلية الأسبق، على تصفية قوات الأمن لـ19 إرهابيًا اليوم، قائلًا: «بنجيب حق أي مصري بغض النظر عن الدين أو الهوية».

وقال «أمين»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «انفراد»، مع سعيد حساسين، المذاع على فضائية «الرافدين+» مساء الأحد، أن الإنسانية تحتم ذلك، بغض النظر عن أن مصر ليس لديها فتنة طائفية.

وأضاف أن الشرطة والقوات المسلحة تقوم بدور شديد الصعوبة، وأن تصفية هؤلاء الإرهابيين كانت نتيجة متوقعة.

ولفت مساعد وزير الداخلية الأسبق إلى أن القوات المسلحة استطاعت تنقية سيناء من الإرهابيين، ولذلك فروا مثل الفئران إلى أماكن أخرى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، خبير أمني: الجيش استطاع تنقية سيناء من الإرهابيين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون