اليوم.. 39 رحلة داخلية تقلع من مطار القاهرة إلى المدن السياحية المصرية
اليوم.. 39 رحلة داخلية تقلع من مطار القاهرة إلى المدن السياحية المصرية

اليوم.. 39 رحلة داخلية تقلع من مطار القاهرة إلى المدن السياحية المصرية صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم اليوم.. 39 رحلة داخلية تقلع من مطار القاهرة إلى المدن السياحية المصرية، اليوم.. 39 رحلة داخلية تقلع من مطار القاهرة إلى المدن السياحية المصرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، اليوم.. 39 رحلة داخلية تقلع من مطار القاهرة إلى المدن السياحية المصرية.

صحيفة اليوم يشهد مطار القاهرة الدولى، اليوم الإثنين، انطلاق 39 رحلة متجهة للمدن السياحية المصرية تزامنا مع بدء العمل بالتوقيت الشتوي حيث تسير مصر للطيران 20 رحلة جوية إلى مدينتي الأقصر وأسوان، فى إطار خطة الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدني بزيادة الرحلات لتنشيط حركة السياحة الداخلية.   

 

وتسير مصر للطيران اليوم 13 رحلة إلى مدينة الأقصر، و7 رحلات إلى مدينة أسوان، و5 رحلات إلى مدينة شرم الشيخ، و5رحلات إلى مدينة الغردقة، ورحلة واحدة إلى كل من سوهاج ومرسي علم وبرج العرب.

 

 كما تسير بعض الشركات الخاصة العاملة بمطار القاهرة الدولي 3 رحلات إلى مدينة الأقصر، ورحلتين إلى مدينة شرم الشيخ، ورحلتين إلى مدينة أسوان ورحلة واحدة إلى مدينة الغردقة. 

 

وتعمل وزارة الطيران المدني وشركاتها التابعة بالتنسيق مع الوزارات والجهات المعنية بملف السياحة خلال الفترة القادمة علي تشجيع حركة السياحة الداخلية وتوفير برامج سياحية متكاملة تناسب شرائح الجمهور المصري للتعرف علي معالم مصر السياحية والأثرية تنفيذا لتعليمات الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني. 

 

 

وتقوم فرق من العلاقات العامة بشركتى الميناء ومصر للطيران باستقبال الركاب وتوجيههم لانهاء اجراءات سفرهم، وتقديم كافة الخدمات خاصة لكبار والسن وذوى الاحتياجات الخاصة. 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، اليوم.. 39 رحلة داخلية تقلع من مطار القاهرة إلى المدن السياحية المصرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع