عضو تنسيقية الأحزاب: نسعى لأن تصبح مصر منصة لرواد الأعمال
عضو تنسيقية الأحزاب: نسعى لأن تصبح مصر منصة لرواد الأعمال

عضو تنسيقية الأحزاب: نسعى لأن تصبح مصر منصة لرواد الأعمال صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم عضو تنسيقية الأحزاب: نسعى لأن تصبح مصر منصة لرواد الأعمال، عضو تنسيقية الأحزاب: نسعى لأن تصبح مصر منصة لرواد الأعمال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عضو تنسيقية الأحزاب: نسعى لأن تصبح مصر منصة لرواد الأعمال.

صحيفة اليوم قال علاء مصطفى، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن جلسة رواد الأعمال ودورهم فى النمو الاقتصاد، ضمن فعاليات منتدى شباب العالم، المنعقد فى شرم الشيخ، شهدت حضورا مميزا من رواد الأعمال الأجنبية الذين قاموا بعرض تجاربهم فى كل دول العالم، وهو يؤكد مكانة مصر.

وأضاف عضو تنسيقية شباب الأحزاء والسياسيين، خلال تصريحات خاصة لـ"صحيفة اليوم": من خلال تجربتى الشخصية فى الشركات الناشئة أن لدينا حلم أن تكون مصر منصة حقيقية لرواد الأعمال، وهو ما أكد عليه المشاركين فى الجلسة أن مصر لديها الكثير من الكفاءات التى تتيح ذلك.

وأوضح علاء مصطفى أن الجلسة كانت ناجحة من ردود الأفعال والمشاركين ونمتنى أن تكون الجلسات الأخرى بهذا الشكل والنجاح، لافتا إلى أن المنتدى حقق الكثير خلال اليومين من فكرة التواصل المستمر بين الشباب.

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عضو تنسيقية الأحزاب: نسعى لأن تصبح مصر منصة لرواد الأعمال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع