أشرف صبحي يتفق مع وزيرة شباب كينيا على دعم العلاقات الثنائية
أشرف صبحي يتفق مع وزيرة شباب كينيا على دعم العلاقات الثنائية

أشرف صبحي يتفق مع وزيرة شباب كينيا على دعم العلاقات الثنائية صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم أشرف صبحي يتفق مع وزيرة شباب كينيا على دعم العلاقات الثنائية، أشرف صبحي يتفق مع وزيرة شباب كينيا على دعم العلاقات الثنائية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أشرف صبحي يتفق مع وزيرة شباب كينيا على دعم العلاقات الثنائية.

صحيفة اليوم  

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة السيدة مارجريت كوبيا وزيرة الشباب والأشغال العامة بكينيا والوفد المرافق لها وفى مقدمتهم السفير جوف اوتيانو ناكوونيجا سفير كينيا بالقاهرة، وذلك مساء اليوم الأحد على هامش المشاركة فى منتدى شباب العالم المنعقد بمدينة شرم الشيخ فى الفترة 3-6 نوفمبر الجارى تحت رعاية وحضور السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية. 

 

أكد الدكتور أشرف صبحي حرص الدولة المصرية على توطيد ودعم العلاقات مع كينيا على صعيد مختلف المجالات ومنها الشبابية والرياضية، لافتا إلى استعداد الوزارة إلى التعاون مع وزارة الشباب بكينيا وتقديم برامج ومشروعات مشتركة فى الفترة المقبلة يستفيد منها شباب البلدين. 

 

وعرض صبحي نهج وزارة الشباب والرياضة ورؤيتها وإستراتيجيتها الهادفة إلى تنمية وبناء قدرات الشباب والعمل على إعدادهم، ورعاية ودعم الرياضيين، وتفعيل الشراكات مع الجهات المعنية بالشباب وتوطيد أواصر التعاون مع الدول العربية والإفريقية والأجنبية الشقيقة. 

 

واتفق الوزيران على دعم العلاقات الثنائية بين البلدين فى المجال الشبابي من خلال إعداد مذكرة تفاهم تتضمن تنفيذ مجموعة من البرامج والمشروعات المشتركة.


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أشرف صبحي يتفق مع وزيرة شباب كينيا على دعم العلاقات الثنائية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع