نقيب العلميين: نتواصل مع البرلمان لإقرار قانون مزاولة المهنة
نقيب العلميين: نتواصل مع البرلمان لإقرار قانون مزاولة المهنة

نقيب العلميين: نتواصل مع البرلمان لإقرار قانون مزاولة المهنة صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم نقيب العلميين: نتواصل مع البرلمان لإقرار قانون مزاولة المهنة، نقيب العلميين: نتواصل مع البرلمان لإقرار قانون مزاولة المهنة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نقيب العلميين: نتواصل مع البرلمان لإقرار قانون مزاولة المهنة.

صحيفة اليوم قال الدكتور عبد الستار المليجى، نقيب العلميين، إن النقابة تتواصل مع النائب محمد القصبى باعتباره رئيس الأغلبية البرلمانية، وذلك لإقرار قانون مزاولة المهن العلمية، خلال الدورة الحالية، للحفاظ على حقوق الأعضاء من الدخلاء.

 

وأضاف المليجى، فى تصريحات خاصة لـ"صحيفة اليوم"، أن النقابة أيضًا تتواصل لإقرار تعديلات قانون النقابة، لزيادة معاشات الأعضاء، المقدرة بـ90 جنيهًا فقط، لتصبح لائقة بالأعضاء، وذلك من خلال إعادة تحصيل الدمغات التى تم وقفها فى السنوات الماضية.


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نقيب العلميين: نتواصل مع البرلمان لإقرار قانون مزاولة المهنة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع