محافظة القاهرة: استمرار هدم مدابغ سور مجرى العيون ونقلها للروبيكى
محافظة القاهرة: استمرار هدم مدابغ سور مجرى العيون ونقلها للروبيكى

محافظة القاهرة: استمرار هدم مدابغ سور مجرى العيون ونقلها للروبيكى صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم محافظة القاهرة: استمرار هدم مدابغ سور مجرى العيون ونقلها للروبيكى، محافظة القاهرة: استمرار هدم مدابغ سور مجرى العيون ونقلها للروبيكى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محافظة القاهرة: استمرار هدم مدابغ سور مجرى العيون ونقلها للروبيكى.

صحيفة اليوم أكد محمد زين العابدين، رئيس حى مصر القديمة، أن أعمال هدم ونقل مدابغ سور مجرى العيون مستمرة على قدم وساق، حيث تم استلام مدبغة ياسر أبو العينين بشارع تل العيون، وبدأ العمل فى هدمها، وذلك فى إطار مشروع هدم ونقل مدابغ سور مجرى العيون إلى مدينة الروبيكى .

وأضاف رئيس حى مصر القديمة فى تصريحات خاصة لـ"صحيفة اليوم" أنه تم نقل عدد كبير من المدابغ، مشيرًا إلى أن الحى بدأ بهدم المدابغ الكبيرة التى يملكها كبار التجار حتى لا يشعر أصحاب المدابغ الصغير بالقلق أو اقتصار الهدم على فئة معينة.

وأشار زين العابدين إلى أن المنطقة ستشهد طفرة وتطوير شامل بما فى ذلك العقارات الأخرى.


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محافظة القاهرة: استمرار هدم مدابغ سور مجرى العيون ونقلها للروبيكى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع