نشرة المنتدى| "السيسي" يختتم اليوم الثاني بلقاء مفتوح مع شباب العالم
نشرة المنتدى| "السيسي" يختتم اليوم الثاني بلقاء مفتوح مع شباب العالم

نشرة المنتدى| "السيسي" يختتم اليوم الثاني بلقاء مفتوح مع شباب العالم صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم نشرة المنتدى| "السيسي" يختتم اليوم الثاني بلقاء مفتوح مع شباب العالم، نشرة المنتدى| "السيسي" يختتم اليوم الثاني بلقاء مفتوح مع شباب العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نشرة المنتدى| "السيسي" يختتم اليوم الثاني بلقاء مفتوح مع شباب العالم.

اختتمت فعاليات ثاني أيام منتدى شباب العالم تحت رعاية وحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمدينة شرم الشيخ بمشاركة ما يزيد على 5 آلاف شاب وفتاة من مختلف دول العالم ممثلين لـ160 دولة حول العالم، على أن تستكمل باقي الجلسات حتى الثلاثاء 6 نوفمبر 2018.

"صحيفة اليوم" تستعرض في "نشرة أخبار المنتدى" أبرز فعاليات اليوم الثاني لمنتدى شباب العالم:

انطلقت فعاليات  فعاليات جلسة "ما بعد الحروب والنزاعات.. آليات بناء المجتمعات والدول"، ضمن فعاليات وجلسات اليوم الثاني للمنتدى.

جلسة «ما بعد الحروب والنزاعات» بمنتدى شباب العالم

شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي جلسة "ما بعد الحروب والنزاعات وآليات بناء المجتمعات والدول"، والتي ألقى خلالها كلمة أكد فيها أن التكلفة الإنسانية والمالية والأخلاقية التي دفعتها دول المنطقة التي شهدت صراعات وأزمات، أكبر بكثير مما لو كان استمر الوضع فيها دون تغيير.

جلسة ما بعد النزاعات السيسي يتناول فاتورة "الربيع العربي".. وكشف أبعاد المؤامرات الخارجية

شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي جلسة "إفريقيا التي نريدها"، ضمن فعاليات اليوم الثاني لمنتدى شباب العالم بشرم الشيخ،  وقال خلالها إن أحد مسارات السياسة المصرية "محاولة تهدئة الحالة في إفريقيا" مؤكدًا خلال حديثه، أن مصر تعمل دون تدخل في شؤون الدول الأخرى.

جلسة "إفريقيا التي نريدها" مصر قاطرة القارة السمراء للتنمية.. والسيسي: نريد تغيير انطباع العالم عن إفريقيا

عقدت جلسة "اليوم صفر: الأمن المائي في أعقاب التغير المناخي"، في قاعة البحر الأحمر بالمركز الدولي للمؤتمرات بمدينة شرم الشيخ، ضمن أجندة جلسات منتدى شباب العالم، والتي خرجت بخمسة توصيات.

5 توصيات للجلسة الحوارية للأمن المائي في منتدى شباب العالم

وفي نهاية اليوم الثاني لفعاليات منتدى شباب العالم، التقى الرئيس عبدالفتاح السيسي بمجموعة من الشباب المشاركين من جميع أنحاء العالم، في لقاء مفتوح أجاب خلاله على أسئلتهم واستفساراتهم.

السيسي يلتقي عددا من المشاركين بمنتدى شباب العالم

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نشرة المنتدى| "السيسي" يختتم اليوم الثاني بلقاء مفتوح مع شباب العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن