خبير أمني عن تحويل السجون لورش تجارية: دور اجتماعي رائع
خبير أمني عن تحويل السجون لورش تجارية: دور اجتماعي رائع

خبير أمني عن تحويل السجون لورش تجارية: دور اجتماعي رائع صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم خبير أمني عن تحويل السجون لورش تجارية: دور اجتماعي رائع، خبير أمني عن تحويل السجون لورش تجارية: دور اجتماعي رائع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، خبير أمني عن تحويل السجون لورش تجارية: دور اجتماعي رائع.

صحيفة اليوم قال اللواء مصطفى باز مساعد وزير الداخلية الأسبق لمصلحة السجون، تعليقًا على ما تردد بشأن تحويل السجون لورش تجارية، موضحًا أن الإدارة العامة للتأهيل داخل مصلحة السجون تؤدي دورًا اجتماعيًا رائعًا.

وأضاف باز، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "انفراد"، من تقديم الإعلامي سعيد حساسين، عبر قناة "الرافدين"، أن السجون تؤهل السجين بحيث يعود مواطن صالح وحماية المجتمع من شره.

وتابع: "السجين يتلقى راتبًا شهريًا من عملة في السجن، ويصرف على أسرته واولادة في الخارج".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، خبير أمني عن تحويل السجون لورش تجارية: دور اجتماعي رائع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن