متحدث النواب: علاقة الأهلي بالترجي قوية.. والمباراة ستخرج بصورة طيبة
متحدث النواب: علاقة الأهلي بالترجي قوية.. والمباراة ستخرج بصورة طيبة

متحدث النواب: علاقة الأهلي بالترجي قوية.. والمباراة ستخرج بصورة طيبة صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم متحدث النواب: علاقة الأهلي بالترجي قوية.. والمباراة ستخرج بصورة طيبة، متحدث النواب: علاقة الأهلي بالترجي قوية.. والمباراة ستخرج بصورة طيبة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، متحدث النواب: علاقة الأهلي بالترجي قوية.. والمباراة ستخرج بصورة طيبة.

صحيفة اليوم أعرب الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس النواب، عن ثقته التامة في خروج مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بالصورة الطيبة التي تليق بفريقي الأهلي والترجي.

وقال "حسب الله"، خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن العلاقات بين جمهوري الفريقين ممتدة وقوية للغاية، مضيفًا: "في نهائي 2012 جمهور الترجي استقبل جمهور الأهلي في بيوتهم، وبالمثل عندما جاء جمهور الترجي إلى مصر كنا بنقعد مع بعض على القهاوي".

وأكد، أن التشاحن الذي يحاول بعض المغرضين زرعه بين الجمهورين لا محل له من الإعراب، مشددًا أنها في النهاية مجرد مباراة كرة القدم لن تؤثر في العلاقات التاريخية بين البلدين والناديين.

وكانت مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الفريقين والتي أقيمت في ستاد برج العرب بالإسكندرية، أثارت جدلًا واسعًا بسبب احتساب الحكم الجزائري مهدي عبيد، لضربتي جزاء لصالح فريق النادي الأهلي.

وانتهت المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي بفوز النادي الأهلي على نظيره الترجي بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف وحيد، على أن تقام مباراة الإياب يوم الجمعة المقبل بستاد رادس في تونس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، متحدث النواب: علاقة الأهلي بالترجي قوية.. والمباراة ستخرج بصورة طيبة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن