صلاح حسب الله: ثورة يناير خلفت جروحا اقتصادية وثقافية عميقة
صلاح حسب الله: ثورة يناير خلفت جروحا اقتصادية وثقافية عميقة

صلاح حسب الله: ثورة يناير خلفت جروحا اقتصادية وثقافية عميقة صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم صلاح حسب الله: ثورة يناير خلفت جروحا اقتصادية وثقافية عميقة، صلاح حسب الله: ثورة يناير خلفت جروحا اقتصادية وثقافية عميقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، صلاح حسب الله: ثورة يناير خلفت جروحا اقتصادية وثقافية عميقة.

صحيفة اليوم قال الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس النواب، إن ثورة يناير 2011 خلفت جروحًا اقتصادية وثقافية وسلوكية عميقة.

وأضاف حسب الله، خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد": "الحديث في تلك المرحلة لا يحتمل إلا الصراحة، كان في شباب وطني خرج في ثورة يناير مؤمن بفكرة التغيير، لكن علاج مشكلات صحيفة اليوم بهذا الشكل لم يكن صحيحًا".

وتابع: "لم يكن العلاج أبدًا أن تختطف الدولة كما اختطفها الإخوان، وكاد يؤدي بنا الحال إلى الانتحار القومي".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، صلاح حسب الله: ثورة يناير خلفت جروحا اقتصادية وثقافية عميقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن