قبل النوة الجديدة.. حملات لتطهير الشنايش من المخلفات بالإسكندرية
قبل النوة الجديدة.. حملات لتطهير الشنايش من المخلفات بالإسكندرية

قبل النوة الجديدة.. حملات لتطهير الشنايش من المخلفات بالإسكندرية صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم قبل النوة الجديدة.. حملات لتطهير الشنايش من المخلفات بالإسكندرية، قبل النوة الجديدة.. حملات لتطهير الشنايش من المخلفات بالإسكندرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، قبل النوة الجديدة.. حملات لتطهير الشنايش من المخلفات بالإسكندرية.

صحيفة اليوم ظهرت "شنايش/ بالوعات" الإسكندرية محملة بالمخلفات أثناء تطهيرها بناءً على التعليمات المشددة للدكتور عبدالعزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، بعد أول نوة شتاء شهدتها "عروس البحر"، والتي أغرقت الشوارع وتسببت في توقف حركة المرور، فضلاً عن تسببها في مصرع شخص صعقاً بالكهرباء، والتي كشفت عن عدم جاهزية الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لاستقبال فصل الشتاء.

وواصلت أحياء الإسكندرية، حملات عدة لتطهير البالوعات وزيادة أعدادها، قبل قدوم نوة أخرى وتساقط الأمطار.

وتم إنشاء شنايش جديدة في المناطق الأكثر احتياجًا، لمنع تكرار تراكم مياه الأمطار.

وركب حي شرق الإسكندرية 7 شنايش جديدة بنطاق الحي، وتم تطهير 15 شنيشة بشارع فيكتور عمانويل حتى كوبري ابراهيم الشريف، وتطهير 30 شنيشة بشارع الترعة المردومة أمام أرض سليم سكندر، وتطهير 45 شنيشة بمنطقة سيدي جابر.

وكان حي وسط طهر 18 شنيشة بطريق قناة السويس بداية من نزلة كوبري الموقف الجديد، وتطهير الشنايش أمام شركة الزيوت المستخلصة بمحرم بك، و15 شنيشة أخرين بمنطقة الغيط الصعيدي، وبتطهير 12 شنيشة بشارع النقيب شريف رمزي بالحضرة القبلية، بالإضافة إلى تطهير 38 شنيشة بشارع فؤاد محطة الرمل، وإنشاء عدد 4 شنايش جدد في نطاق الحي.

وقال الدكتور عبدالعزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، إنه يتابع أعمال تنفيذ وتطهير الشنايش، بالإضافة إلى إنشاء شنايش جديدة في مختلف مناطق المحافظة، مشيرًا إلى أهمية تكامل جميع الجهات والمصارحة بوجود بعض المشكلات يجب حلها وتحقيق منظومة متكاملة.

وأضاف "قنصوه"، أنه سيتم التأكد من جاهزية سيارات الصرف الصحي وتوافر سائقين للعمل خلال الورديات المسائية، مشيرًا إلى أن جميع قيادات المحافظة سيقومون بالمرور المفاجئ لتفقد سير العمل والتأكد من تنفيذ خطة العمل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، قبل النوة الجديدة.. حملات لتطهير الشنايش من المخلفات بالإسكندرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن