مسؤول بسكة حديد قنا يوضح حقيقة تذكرة الانتظار على المحطات
مسؤول بسكة حديد قنا يوضح حقيقة تذكرة الانتظار على المحطات

مسؤول بسكة حديد قنا يوضح حقيقة تذكرة الانتظار على المحطات صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم مسؤول بسكة حديد قنا يوضح حقيقة تذكرة الانتظار على المحطات، مسؤول بسكة حديد قنا يوضح حقيقة تذكرة الانتظار على المحطات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مسؤول بسكة حديد قنا يوضح حقيقة تذكرة الانتظار على المحطات.

صحيفة اليوم قال رئيس حركة في سكك حديد قنا، إن قطع تذاكر على أرصفة المحطات للمرافقين للمسافر، موجود منذ سنوات، وغير مفعل بشكل ملحوظ إلا في المحطات المركزية الرئيسية في كل محافظة.

وأضاف المصدر -الذي رفض نشر اسمه- لـ"صحيفة اليوم"، أنه من المفترض قطع تذكرة للمرافقين لركاب أو الأشخاص المنتظرين على الرصيف لذويهم في قطارات قادمة، لافتًا إلى أن قيمة التذكرة كانت في السنوات السابقة 5 قروش وأصبحت جنيها واحدا ولمدة ساعة فقط.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"تذكرة انتظار يعود تاريخها إلى 1983 قيمتها جنيه من محطة سكة حديد قنا، ما أثار موجة من السخرية والسخط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مسؤول بسكة حديد قنا يوضح حقيقة تذكرة الانتظار على المحطات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن