مشارك في منتدى شباب العالم: ناقشنا مع وفود أفريقية صناعة الأثاث
مشارك في منتدى شباب العالم: ناقشنا مع وفود أفريقية صناعة الأثاث

مشارك في منتدى شباب العالم: ناقشنا مع وفود أفريقية صناعة الأثاث صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم مشارك في منتدى شباب العالم: ناقشنا مع وفود أفريقية صناعة الأثاث، مشارك في منتدى شباب العالم: ناقشنا مع وفود أفريقية صناعة الأثاث ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مشارك في منتدى شباب العالم: ناقشنا مع وفود أفريقية صناعة الأثاث.

قال محمد الماشطة المستشار القانوني لاتحاد الكرة وأحد المشاركين في منتدى شباب العالم المقام بمدينة شرم الشيخ، إنه يشارك في المنتدى للمرة الأولى، مؤكدا أن تنظيمه اتسم بالنجاح لمشاركة شباب ووفود من دول العالم كافة لتبادل الثقافات والحضارات في المجالات "سياحية، صناعية" علاوة على تكوين صداقات بين شباب العالم لتبادل الأفكار والمشروعات التجارية.

وأضاف الماشطة، لـ"صحيفة اليوم"، "منتدى شباب العالم هو رسالة للعالم من أرض السلام بمصر شرم الشيخ"، مؤكدا "رأيت شباب منبهر بحضارتنا كما أن حسن التنظيم ساعد على خروج المنتدى بشكل أفضل".

وأشار الماشطة، أنه تحدث مع وفود أفريقية مشاركة عن بلدي دمياط، وما تشتهر به من صناعة الأثاث وبحث سبل الترويج للصناعة إفريقيا وإمكانية إقامة معارض هناك وكذلك التبادل التجاري للخامات مقابل إقامة معارض للمنتج في روندا والسنغال والكونغوا واثيوبيا وجنوب أفريقيا.

ويشارك عدد من أبناء محافظة دمياط في منتدى شباب العالم في نسخته الثانية هذا العام من بينهم "محمد مصطفى الماشطة، محمد حمود، وحسام فهمي"

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مشارك في منتدى شباب العالم: ناقشنا مع وفود أفريقية صناعة الأثاث، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن