صيدلي يقتل عمه ويصيب زوجته وابنتهما لخلافات على الميراث في البحيرة
صيدلي يقتل عمه ويصيب زوجته وابنتهما لخلافات على الميراث في البحيرة

صيدلي يقتل عمه ويصيب زوجته وابنتهما لخلافات على الميراث في البحيرة صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم صيدلي يقتل عمه ويصيب زوجته وابنتهما لخلافات على الميراث في البحيرة، صيدلي يقتل عمه ويصيب زوجته وابنتهما لخلافات على الميراث في البحيرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، صيدلي يقتل عمه ويصيب زوجته وابنتهما لخلافات على الميراث في البحيرة.

صحيفة اليوم ألقت أجهزة الأمن في البحيرة، القبض على صيدلي متهم بقتل عمه، وإصابة زوجة القتيل وابنتهما، لخلافات بسبب الميراث، بمنطقة العكريشة التابعة لقسم كفر الدوار.

تلقى اللواء جمال الرشيدي مدير الأمن، إخطارًا من اللواء فاضل عمار نائب مدير الأمن، بمصرع بقال، وإصابة زوجته وابنتهما بطلقات نارية على يد ابن شقيقه بمنطقة العكريشة بدائرة قسم كفر الدوار.

انتقل ضباط المباحث، برئاسة العميد حازم حزت رئيس فرع البحث الجنائي، والرائد حسام أبو وافية رئيس مباحث قسم شرطة كفر الدوار، إلى مكان الواقعة، وتبين قيام "إسماعيل. م"، 40 عامًا صيدلي، بإطلاق النيران على عمه "أحمد. ا. م"، 65 عامًا، صاحب محل بقالة، وتوفي متأثرا بإصابته بطلقات نارية، وزوجته "عزيرة. ا. ع"، 60 عامًا، ربة منزل، و"إيمان"، 30 عامًا، ابنتهما، وإصابتهما بطلقات نارية، وتم نقل جثة المتوفي لمشرحة المستشفى العام كفر الدوار العام، والمصابين للمستشفى ذاتها.

وكشفت التحريات الأولية أن السبب وراء ارتكاب الجريمة خلافات بين المجني عليه والمتهم على الميراث، حيث قام المتهم بإطلاق النيران على المجني عليه والمصابين من سلاح ناري كان بحوزته، وتم ضبط المتهم، وحرر عن ذلك المحضر اللازم إداري قسم شرطة كفر الدوار، وجاري العرض على النيابة العامة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، صيدلي يقتل عمه ويصيب زوجته وابنتهما لخلافات على الميراث في البحيرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن