اليوم.. مدحت صالح يحيي حفلًا فنيًا على مسرح أوبرا دمنهور
اليوم.. مدحت صالح يحيي حفلًا فنيًا على مسرح أوبرا دمنهور

اليوم.. مدحت صالح يحيي حفلًا فنيًا على مسرح أوبرا دمنهور صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم اليوم.. مدحت صالح يحيي حفلًا فنيًا على مسرح أوبرا دمنهور، اليوم.. مدحت صالح يحيي حفلًا فنيًا على مسرح أوبرا دمنهور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، اليوم.. مدحت صالح يحيي حفلًا فنيًا على مسرح أوبرا دمنهور.

صحيفة اليوم تستضيف دار أوبرا دمنهور اليوم، الحفلة الثانية للدورة السابعة والعشرين لمهرجان الموسيقى العربية، الذي يحمل اسم الراحلة شادية، ويتضمن الفاصل الأول حفلًا موسيقيًا وعزفًا على آلة القانون للفنان فرات قدوري من دولة العراق وفرقته الموسيقية، يليه فقرة غنائية للفنانة مروة ناجي "مصر".

ويحيى الفاصل الثاني الفنان مدحت صالح، وصولو بيانو للفنان عمرو سليم بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هشام نبوي.

وتقيم دار الأوبرا بعض فعاليات المهرجان بدمنهور ابتداءً من 2 حتى 11 نوفمبر، بمشاركة نخبة من نجوم مطربي الموسيقى العربية بمصر والوطن العربي.

ويذكر أن الفنانة الراحلة شادية هي شخصية مهرجان الموسيقى العربية لهذه الدورة، كما يتم إهداء مهرجان هذا العام إلى الراحل ميشيل المصري وعازف الكمان الراحل سعد محمد حسن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، اليوم.. مدحت صالح يحيي حفلًا فنيًا على مسرح أوبرا دمنهور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن