بمشاركة مصر .. شي جين بينج يفتتح معرض الصين الدولي للواردات
بمشاركة مصر .. شي جين بينج يفتتح معرض الصين الدولي للواردات

بمشاركة مصر .. شي جين بينج يفتتح معرض الصين الدولي للواردات صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم بمشاركة مصر .. شي جين بينج يفتتح معرض الصين الدولي للواردات، بمشاركة مصر .. شي جين بينج يفتتح معرض الصين الدولي للواردات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بمشاركة مصر .. شي جين بينج يفتتح معرض الصين الدولي للواردات.

صحيفة اليوم اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن الرئيس الصيني شي جين بينج عن عزم الصين مواصلة الاستيراد التي لن تكون حيلة رخيصة ولكنها تسعي إلى تحقيق التنمية والكسب المشترك في ضوء الهيكل الاستهلاك الداخلي وتبني سياسات أكثر فعالية نحو الدخل وإيجاد أنماط جديدة للاستهلاك وتحرير السوق المحلي.
جاء ذلك في كلمته التي القاها صباح اليوم في افتتاح معرض الصين الدولي للواردات بحضور عدة رؤساء ورؤساء حكومات من بينهم مصر وروسيا وباكستان والمجر وجمهورية الدومينيكان.
وأوضح أن بكين ستواصل سياسة تحرير السوق الجمركية وتوفير تسهيلات جمركية والتوسع في التجارة الالكترونية وغيرها من الانماط الجديدة مشيرا إلى أن الصين تعد سوقا كبيرا بها 3ر1 مليار نسمة وهي بذلك أكبر سوق عالمي .
وأفاد بأن الصين ستواصل العمل على الانفتاح على السوق وتنفيذ الإجراءات التي تم الاعلان عنها في أبريل الماضي وتبسيط القوائم السلبية فيما يتعلق بالاستثمار الأجنبي ورفع مستوي الاستثمار وانفتاح القطاع المالي فضلا عن دعم قطاعات الزراعة والصناعة وغيرها مشيرا إلى اهتمام بلاده بدعم الرعاية الصحية التي تهم المستثمرين الأجانب والتي تعد من القطاعات الناقصة في الأسواق المحلية .
ولفت إلى أنه من المتوقع أن يصل حجم البضائع المستوردة للصين 30 تريليون دولار و10 تريليونات دولار في قطاع الخدمات في 15 عاما المقبلة مؤكدا اهتمام بلاده بتوفير بيئة جيدة على مستوي عالي للأعمال تشجع الاستثمار الأجنبي وحصول المستثمر الأجنبي على المعاملة تكون على قدم المساواة مع المستثمرين المحليين .
وأضاف أن بكين سوف تعمل على حماية حقوق الملكية الفكرية ومراجعة قوانين المتعلقة بها وإنشاء نظام خاص للتعويضات عقابية ورفع تكلفة مخالفة القانون بشكل ملحوظ في هذا المجال مشيرا إلى السعي نحو إنشاء منبر الانفتاح لدعم الصين لإصلاح منظومة التجارة الحرة والعمل على بناء ميناء تجارة حرة ذات خصائص صينية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بمشاركة مصر .. شي جين بينج يفتتح معرض الصين الدولي للواردات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم