أمطار غزيرة على دمياط.. والمحليات تعلن الطوارئ
أمطار غزيرة على دمياط.. والمحليات تعلن الطوارئ

أمطار غزيرة على دمياط.. والمحليات تعلن الطوارئ صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم أمطار غزيرة على دمياط.. والمحليات تعلن الطوارئ، أمطار غزيرة على دمياط.. والمحليات تعلن الطوارئ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أمطار غزيرة على دمياط.. والمحليات تعلن الطوارئ.

صحيفة اليوم اشترك لتصلك أهم الأخبار

تعرضت مدن وقرى محافظة دمياط لموجة مفاجئة من الأمطار الغزيرة المصحوبة ببرودة ورياح، خاصة في مدن دمياط ورأس البر ودمياط الجديدة، وتسببت الأمطار في غرق الشوارع بالمياه، وارتباك الحركة المرورية، علاوة على شلل الحركة التجارية بمدينة دمياط.

من جانبها، أصدرت الدكتورة منال عوض تعليماتها لرؤساء الوحدات المحلية بالقرى والمدن في مختلف أنحاء المحافظة برفع حالة الطوارئ القصوى والدفع بمعدات شفط المياه وتسليك البالوعات، مع الاهتمام بالنظافة، وحذرت من التهاون في تنفيذ ذلك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أمطار غزيرة على دمياط.. والمحليات تعلن الطوارئ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم