إشادة كويتية بفعاليات منتدي الشباب في شرم الشيخ
إشادة كويتية بفعاليات منتدي الشباب في شرم الشيخ

إشادة كويتية بفعاليات منتدي الشباب في شرم الشيخ صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم إشادة كويتية بفعاليات منتدي الشباب في شرم الشيخ، إشادة كويتية بفعاليات منتدي الشباب في شرم الشيخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إشادة كويتية بفعاليات منتدي الشباب في شرم الشيخ.

صحيفة اليوم اشترك لتصلك أهم الأخبار

أشاد محمد الجبري، وزير الإعلام الكويتي، ووزير الدولة لشؤون الشباب، بمنتدى شباب العالم المنعقد حاليا في مدينة شرم الشيخ بمشاركة نحو 5000 شاب وشابة يمثلون 140 دولة مؤكدا أنه يمثل فرصة لتبادل الثقافات والحوار بين شعوب العالم بما يسهم في توحيد الكلمة وتجسيد مبادئ العيش المشترك، فضلا عن ترسيخ قيم التسامح بين الأديان ونبذ الغلو والتطرف.

وأعرب «الجبري» عن سعادته بأن يكون ممثلا لأمير الكويت الشيخ صباح الأحمد بالمنتدى منوها إلى العلاقات الوثيقة التي تربط مصر والكويت على المستويين الرسمي والشعبي والي حرص دولة الكويت على أن تكون في مقدمة الدول التي ترعى وتتبنى الطاقات الشبابية.

من ناحيته، أشاد محمد صالح الذويخ، سفير الكويت بالقاهرة، بفعاليات المنتدي والثراء الكبير الذي اتسمت بها الندوات التي شارك فيها شياب العالم واظهرت اهمية التلاقي وتبادل الافكار والخبرات منوها إلى التنوع والعمق في الموضوعات والقضايا التي تناولتها الندوات.

وأشار «الذويخ» إلى أهمية التوقيت الذي يعقد فيه المنتدي والذي يشهد تجاذبات اقليمية ودولية ورؤي ضبابية تنذر بعواقب وخيمة اذا لم تتكاتف الجهود لاحتوائها عبر برامج مستمرة للحوار موضحا ان الكويت كانت من اوائل الدول التي تدعو للحوار وتبادل الثقافات بين شباب العالم كوسيلة لنشر قيم التفاهم والعيش المشترك بين الشعوب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إشادة كويتية بفعاليات منتدي الشباب في شرم الشيخ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم