حشود غاضبة لاولياء امور " مدارس النصابين " أمام مقر وزارة التعليم
حشود غاضبة لاولياء امور " مدارس النصابين " أمام مقر وزارة التعليم

حشود غاضبة لاولياء امور " مدارس النصابين " أمام مقر وزارة التعليم صحيفة اليوم نقلا عن الحكاية ننشر لكم حشود غاضبة لاولياء امور " مدارس النصابين " أمام مقر وزارة التعليم، حشود غاضبة لاولياء امور " مدارس النصابين " أمام مقر وزارة التعليم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حشود غاضبة لاولياء امور " مدارس النصابين " أمام مقر وزارة التعليم.

صحيفة اليوم تجمهر العشرات من أولياء الأمور أمام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، صباح اليوم الإثنين، للاحتجاج على عملية النصب التي تعرضوا لها من قبل إحدى مؤسسات التعليم الوهمية بالقاهرة.

وقالت إحدى أولياء الأمور المتجمعين أمام ديوان عام الوزارة، إنهم مجموعة من أولياء الأمور تقدموا لإحدى المدارس الخاصة منذ سنوات بملفات لإلحاق أبنائهم، وقبلت المدرسة أوراقهم، لكنها قامت بتسكين الطلاب في مقرات بعيدة عن مقر المدرسة، وزعمت وقتها أن تلك المقرات تابعة لها.

وأضافت: "بعد أن وصل الطلاب لمرحلة الشهادة فوجئنا أنهم غير مقيدين في سجلات الإدارة التعليمية، وأن المقرات التي كانوا يحضرون فيها عبارة عن فصول بير سلم، وغير مرخصة".

وأكدت أنهم تعرضوا لعملية نصب كاملة، ولم يعد أمامهم غير وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي للتدخل وحل مشكلتهم.
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حشود غاضبة لاولياء امور " مدارس النصابين " أمام مقر وزارة التعليم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية