السيسي: أي محاولة لمنع وسائل التواصل الاجتماعي لن تنجح
السيسي: أي محاولة لمنع وسائل التواصل الاجتماعي لن تنجح

السيسي: أي محاولة لمنع وسائل التواصل الاجتماعي لن تنجح صحيفة اليوم نقلا عن الحكاية ننشر لكم السيسي: أي محاولة لمنع وسائل التواصل الاجتماعي لن تنجح، السيسي: أي محاولة لمنع وسائل التواصل الاجتماعي لن تنجح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، السيسي: أي محاولة لمنع وسائل التواصل الاجتماعي لن تنجح.

صحيفة اليوم قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن أي محاولة لمنع مواقع التواصل الاجتماعي لن تنجح.

جاء ذلك في مداخلته بجلسة "مواقع التواصل الاجتماعي.. تنقذ أم تستعبد مستخدميها"، في اليوم الثالث لمنتدى شباب العالم، اليوم الإثنين.

وأضاف الرئيس السيسي إن من ضمن توصيات المنتدى تشكيل لجنة قومية أو مجموعة بحثية لمناقشة قضية مواقع التواصل الاجتماعي من كافة الاتجاهات ووضع استراتيجية لتعظيم الإيجابيات والاستفادة من هذه المواقع.

وواصل الرئيس: "التطور الإنساني أمر مهم، أنا من الجيل اللي كان عايش عدم وجود تلفزيون، وعندما تم توفيره في مصر كان وسيلة من وسائل الاتصال وبدأت حياتنا تتغير، والناس كانت خايفة وقلقانة لأن التقارب الشديد بدأ يتراجع".

وقال السيسي إن هذا التطور في استخدام أدوات التواصل جزء من صناعة الله في الوجود وليس خارجًا عن السياق، ونتفاعل معاه ونناقش كيفية تعظيم الإيجابيات وتقليل السلبيات، وهذا ما نحاول تفعيله في هذه الجلسة.​

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، السيسي: أي محاولة لمنع وسائل التواصل الاجتماعي لن تنجح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية