الأرصاد تحذر من انخفاض درجات الحرارة .. وتكشف حقيقة سقوط أمطار
الأرصاد تحذر من انخفاض درجات الحرارة .. وتكشف حقيقة سقوط أمطار

الأرصاد تحذر من انخفاض درجات الحرارة .. وتكشف حقيقة سقوط أمطار صحيفة اليوم نقلا عن الحكاية ننشر لكم الأرصاد تحذر من انخفاض درجات الحرارة .. وتكشف حقيقة سقوط أمطار، الأرصاد تحذر من انخفاض درجات الحرارة .. وتكشف حقيقة سقوط أمطار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الأرصاد تحذر من انخفاض درجات الحرارة .. وتكشف حقيقة سقوط أمطار.

صحيفة اليوم كشف الدكتور أحمد عبد العال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية ، عن انخفاض بدرجات الحرارة حيث تصل درجات الحرارة لأقل من معدلاتها فى مثل هذا التوقيت من السنة، مشيرا إلى توقعات بسقوط أمطار بالسواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحرى.

وأضاف رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه ليس من المتوقع سقوط أمطار على القاهرة ، لافتا إلى أن العاصمة تشهد حتى نهاية الأسبوع انخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة ولكن ليس متوقع سقوط أمطار، لافتا إلى أن درجات الحرارة العظمى بالقاهرة متوقع أن تصل لـ 25 درجة بنهاية هذا الأسبوع .

ونصح رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية ، سائقى السيارات من الشبورة المائية خاصة على الطرق الزراعية والطرق القريبة من المسطحات المائية ، وضرورة الالتزام بقواعد المرور وتجنب السرعات الزائدة والتأكد من فحص السيارات قبل السفر .

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الأرصاد تحذر من انخفاض درجات الحرارة .. وتكشف حقيقة سقوط أمطار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية