حفيد مانديلا: مصر رسول السلام في العالم
حفيد مانديلا: مصر رسول السلام في العالم

حفيد مانديلا: مصر رسول السلام في العالم صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم حفيد مانديلا: مصر رسول السلام في العالم، حفيد مانديلا: مصر رسول السلام في العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حفيد مانديلا: مصر رسول السلام في العالم.

صحيفة اليوم اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال زوندا مانديلا حفيد نيلسون مانديلا، إن العالم في أمس الحاجة للسلام في الوقت الحالى وأن المجتمعات الأفريقية تحتاج لإرساء قيم السلام والمساواة، مشيرًا إلى أن منتدى شباب العالم رسالة حقيقية لشعوب أفريقية لتحقيق السلام

وأضاف خلال لقائه ببرنامج «اليوم» المذاع على فضائية «dmc» أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يسعى من خلال المنتدى إرسال رسالة للعالم يطالبهم فيها بنشر السلام.

وأوضح أن «مصر رسول السلام في العالم، وجدى كان نيلسون مانديلا تحدث كثيرا عن السلام بما لا يتعارض مع ثقافتنا، ورسالتى لشباب العالم بالإيمان بأنفسهم لأنهم مستقبل الأمة».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حفيد مانديلا: مصر رسول السلام في العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم