سحر نصر تجلس أرضًا بمنتدى شباب العالم للحديث مع ذوي القدرات الخاصة (صور)
سحر نصر تجلس أرضًا بمنتدى شباب العالم للحديث مع ذوي القدرات الخاصة (صور)

سحر نصر تجلس أرضًا بمنتدى شباب العالم للحديث مع ذوي القدرات الخاصة (صور) صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم سحر نصر تجلس أرضًا بمنتدى شباب العالم للحديث مع ذوي القدرات الخاصة (صور)، سحر نصر تجلس أرضًا بمنتدى شباب العالم للحديث مع ذوي القدرات الخاصة (صور) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سحر نصر تجلس أرضًا بمنتدى شباب العالم للحديث مع ذوي القدرات الخاصة (صور).

صحيفة اليوم اشترك لتصلك أهم الأخبار

في لقطة من لقطات منتدى شباب العالم، جلست الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، أرضا بقاعة المؤتمرات، من أجل الحديث مع عدد من الشباب من ذوي القدرات الخاصة المشاركين في المنتدى، وتبادلت معهم الأحاديث حول أفكارهم والتحديات التي تواجههم.

وقال نور الشيخ، أحد الشباب المشاركين في منتدى شباب العالم، على صفحته على «فيس بوك»: «نتفاخر دائما بإنسانية وتواضع الوزراء الأجانب، فلنفخر بوزيرة مصرية تنحني احتراما وتجلس أرضا لتتحدث مع مصريين، فلتفخروا بالمصريين قليلا».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سحر نصر تجلس أرضًا بمنتدى شباب العالم للحديث مع ذوي القدرات الخاصة (صور)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم