سفير رواندا بالقاهرة: أفكار السيسي ترفع معنويات الشباب الأفريقي
سفير رواندا بالقاهرة: أفكار السيسي ترفع معنويات الشباب الأفريقي

سفير رواندا بالقاهرة: أفكار السيسي ترفع معنويات الشباب الأفريقي صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم سفير رواندا بالقاهرة: أفكار السيسي ترفع معنويات الشباب الأفريقي، سفير رواندا بالقاهرة: أفكار السيسي ترفع معنويات الشباب الأفريقي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سفير رواندا بالقاهرة: أفكار السيسي ترفع معنويات الشباب الأفريقي.

صحيفة اليوم اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال صالح هابيمانا، سفير رواندا في القاهرة، إن منتدى شباب العالم أعطى أفريقيا الفرصة لتوجيه رسالة إلى العالم بأن أفريقيا ليست قارة المشاكل والمجاعة فقط، ولكنها قارة نظيفة وجميلة أيضًا.

وأضاف هابيمانا، خلال حواره ببرنامج «بالورقة والقلم»، الذي يقدمه الإعلامي نشأت الديهي، المُذاع على فضائية «ten»، اليوم الإثنين، إن الشعب الأفريقي يفتخر بالرئيس عبدالفتاح السيسي وينظر فيه مصدرًا للأمل بأفكاره الواعدة لمواجهة مشاكل القارة، وبأنه أول من حررها اقتصاديًا.

وذكر سفير رواندا أن أفكار السيسي ومبادراته، ترفع معنويات الشباب الأفارقة، متابعًا: «الشعب الرواندي مستعد للمشاركة في برامج التنمية بالقارة الأفريقية».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سفير رواندا بالقاهرة: أفكار السيسي ترفع معنويات الشباب الأفريقي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم