سعد الهلالي: الدولة مسؤولة عن تأمين المواطن في الدين الذي اختاره
سعد الهلالي: الدولة مسؤولة عن تأمين المواطن في الدين الذي اختاره

سعد الهلالي: الدولة مسؤولة عن تأمين المواطن في الدين الذي اختاره صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم سعد الهلالي: الدولة مسؤولة عن تأمين المواطن في الدين الذي اختاره، سعد الهلالي: الدولة مسؤولة عن تأمين المواطن في الدين الذي اختاره ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سعد الهلالي: الدولة مسؤولة عن تأمين المواطن في الدين الذي اختاره.

صحيفة اليوم اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الدكتور سعد الدين الهلالي، أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي يطالب بثورة فكرية في الخطاب الديني وتجديده.

وأضاف الهلالي، خلال حواره ببرنامج «بالورقة والقلم»، الذي يقدمه الإعلامي نشأت الديهي، المُذاع على فضائية «ten»، اليوم الإثنين، أن الرئيس أصاب المراد والمقصود من مفهوم العبادة عندما قال: «المواطن من حقه أن يعبد أو لا يعبد».

وذكر الهلالي أن أمر العبادة يتعلق بالله وليس بأب أو أم أو زوج أو وزير أو حكومة، فلا يوجد ولاية من مخلوق على مخلوق في الدين، متابعًا: «العبودية لله وليس للزوج، فعقد الزواج قائم على المودة والرحمة».

وتابع الهلالي: «الدولة مسؤولة عن تأمين المواطن في الدين الذي اختاره».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سعد الهلالي: الدولة مسؤولة عن تأمين المواطن في الدين الذي اختاره، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم