سفير رواندا بالقاهرة: ننسق مع مصر لتنظيف وحماية نهر النيل
سفير رواندا بالقاهرة: ننسق مع مصر لتنظيف وحماية نهر النيل

سفير رواندا بالقاهرة: ننسق مع مصر لتنظيف وحماية نهر النيل صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم سفير رواندا بالقاهرة: ننسق مع مصر لتنظيف وحماية نهر النيل، سفير رواندا بالقاهرة: ننسق مع مصر لتنظيف وحماية نهر النيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سفير رواندا بالقاهرة: ننسق مع مصر لتنظيف وحماية نهر النيل.

صحيفة اليوم اشترك لتصلك أهم الأخبار

وصف صالح هابيمانا، سفير رواندا في القاهرة، العلاقة بين مصر وبلده بـ«الربانية»، مؤكدًا أنه لن تكون هناك مشكلة في مياه نهر النيل.

وأضاف هابيمانا، خلال حواره ببرنامج «بالورقة والقلم»، الذي يقدمه الإعلامي نشأت الديهي، المُذاع على فضائية «ten»، اليوم الإثنينأن رواندا تتبنى مبادرة لتنظيف مياه النيل وحمايته بالتنسيق مع مصر، وبلده ترفع شعار التشجير من أجل زيادة مياه النيل عبر الأمطار.

وأشار السفير إلى أن تمكين المرأة والشباب من أهم متطلبات تنمية وتطور القارة الأفريقية، متابعًا: «المرأة رمز للأمانة عند توليها المسؤولية».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سفير رواندا بالقاهرة: ننسق مع مصر لتنظيف وحماية نهر النيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم