«تشريعية النواب»: السيسي وطني ويحب شعبه
«تشريعية النواب»: السيسي وطني ويحب شعبه

«تشريعية النواب»: السيسي وطني ويحب شعبه صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «تشريعية النواب»: السيسي وطني ويحب شعبه، «تشريعية النواب»: السيسي وطني ويحب شعبه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «تشريعية النواب»: السيسي وطني ويحب شعبه.

صحيفة اليوم اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال النائب سامي رمضان، عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب، إن القيادة السياسية في مصر تشعر بقيمة الشعب المصري، والشعب يثق في الرئيس عبدالفتاح السيسي وفي قيادته الحكيمة.

وأضاف «رمضان»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «انفراد»، مع سعيد حساسين، المذاع على فضائية «الرافدين+» مساء الإثنين، أن مصر راعية لكل شيء طيب، وأن الشعب المصري يضرب مثلًا عظيمًا في كل المواقف التي يتعرض لها.

وأكد أن الرئيس السيسي وطني ويحب وطنه وشعبه، وأن مصر عظيمة بشعبها وجيشها وقيادتها السياسية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «تشريعية النواب»: السيسي وطني ويحب شعبه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم