العبادي: ملتزمون بعدم استخدام الدولار بتعاملات إيران
العبادي: ملتزمون بعدم استخدام الدولار بتعاملات إيران

العبادي: ملتزمون بعدم استخدام الدولار بتعاملات إيران صحيفة اليوم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم العبادي: ملتزمون بعدم استخدام الدولار بتعاملات إيران، العبادي: ملتزمون بعدم استخدام الدولار بتعاملات إيران ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، العبادي: ملتزمون بعدم استخدام الدولار بتعاملات إيران.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم :- قال رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي يوم الاثنين إن حكومته ملتزمة فقط بعدم التعامل بالدولار في تبادلاتها مع إيران وليس بكل العقوبات الأميركية على طهران.

ونقل التلفزيون الحكومي عن العبادي قوله في مؤتمر صحفي‭ ‬"التزامنا في موضوع إيران هو عدم التعامل بعملة الدولار وليس الالتزام بالعقوبات الأميركية",وفق العربية .

ويتناقض تصريحه هذا مع آخر أدلى به الأسبوع الماضي عندما قال إن العراق يختلف مع الولايات المتحدة بشأن فرض عقوبات على إيران لكنه سيلتزم بها لحماية مصالحه مما أثار انتقادات من ساسة عراقيين متحالفين مع إيران ومن طهران نفسها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، العبادي: ملتزمون بعدم استخدام الدولار بتعاملات إيران، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز