إصابات بانفجار مخزن سلاح للحشد الشعبي بصلاح الدين
إصابات بانفجار مخزن سلاح للحشد الشعبي بصلاح الدين

إصابات بانفجار مخزن سلاح للحشد الشعبي بصلاح الدين صحيفة اليوم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم إصابات بانفجار مخزن سلاح للحشد الشعبي بصلاح الدين، إصابات بانفجار مخزن سلاح للحشد الشعبي بصلاح الدين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إصابات بانفجار مخزن سلاح للحشد الشعبي بصلاح الدين.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم :- أصيب 10 أشخاص بانفجار وقع في مخزن للسلاح تابع لمليشيات "كتائب حزب الله العراق"، السبت، في بلدة طوزخورماتو التي تربط محافظتي صلاح الدين وكركوك.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن انفجارا لم تعرف أسبابه بعد وقع في مخزن للسلاح تابع لمليشيات "كتائب حزب الله العراق"، بالقرب من مبنى مديرية شرطة بلدة طوزخورماتو شرقي صلاح الدين، ما أدى إلى وقوع 10 إصابات". 

وسيطرت القوات العراقية، مدعومة من الحشد الشعبي، على محافظة كركوك بالكامل، إضافة لبلدة  طوزخورماتو، بعدما كانت تحت حماية قوات البيشمركة الكردية، فيما تتهم أحزاب كردية مليشيا "كتائب حزب الله العراق"، بارتكاب جرائم بحق المدنيين في طوزخورماتو.

عربي21 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إصابات بانفجار مخزن سلاح للحشد الشعبي بصلاح الدين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز