رايتس واتش: واشنطن نقلت جهاديين من سوريا لمحاكمتهم فى العراق
رايتس واتش: واشنطن نقلت جهاديين من سوريا لمحاكمتهم فى العراق

رايتس واتش: واشنطن نقلت جهاديين من سوريا لمحاكمتهم فى العراق صحيفة اليوم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم رايتس واتش: واشنطن نقلت جهاديين من سوريا لمحاكمتهم فى العراق، رايتس واتش: واشنطن نقلت جهاديين من سوريا لمحاكمتهم فى العراق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رايتس واتش: واشنطن نقلت جهاديين من سوريا لمحاكمتهم فى العراق.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم:- نقلت الولايات المتحدة عناصر أجانب من تنظيم داعش الإرهابى جرى إلقاء القبض عليهم فى سوريا لمحاكمتهم فى العراق حيث يواجهون خطر التعذيب والمحاكمات "غير عادلة"، وفق ما أفادت "منظمة هيومن رايتس ووتش",وفق اليوم السابع .

ورجحت هيومن رايتس ووتش فى بيان أن تكون الولايات المتحدة "سلّمت خمسة محتجزين أجانب على الأقل لجهاز مكافحة الإرهاب العراقى"، هم فرنسى واسترالى ولبنانى وفلسطينى وخامس مجهول الجنسية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رايتس واتش: واشنطن نقلت جهاديين من سوريا لمحاكمتهم فى العراق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز