العراق.. تحالف الصدر يرفض التصويت لمرشحي "عبد المهدي" الثمانية
العراق.. تحالف الصدر يرفض التصويت لمرشحي "عبد المهدي" الثمانية

العراق.. تحالف الصدر يرفض التصويت لمرشحي "عبد المهدي" الثمانية صحيفة اليوم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم العراق.. تحالف الصدر يرفض التصويت لمرشحي "عبد المهدي" الثمانية، العراق.. تحالف الصدر يرفض التصويت لمرشحي "عبد المهدي" الثمانية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، العراق.. تحالف الصدر يرفض التصويت لمرشحي "عبد المهدي" الثمانية.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم :- قال عضو في البرلمان العراقي عن تحالف سائرون المدعوم من الزعيم الشيعي مقتدى الصدر، الأحد، إن تحالفه في البرلمان لن يصوت لصالح المرشحين لتولي 8 حقائب وزارية في حكومة رئيس الوزراء عادل عبد المهدي.

وأضاف صباح العكيلي للاناضول، اأن "عبد المهدي إاذا قدم الثلاثاء المقبل نفس الوزراء المرشحين الثمانية الذي سبق أن قدمهم في جلسة منح الثقة، فإننا في تحالف سائرون لن نصوت لصالحهم".

وأوضح العكيلي أن "هدفنا وشعارنا في تحالف سائرون هو الإصلاح واستبدال الوجوه القديمة"، لافتا إلى أن "على رئيس الوزراء تقديم مرشحين جدد لتولي الحقائب الوزارية الثمانية الشاغرة".

وصوت البرلمان العراقي في الـ 25 من الشهر الماضي، على منح الثقة لـ 14 وزيرا في حكومة عبد المهدي من أصل 22 وزيرا قدمهم للبرلمان لمنحهم الثقة.

ورفض البرلمان بغالبية أعضائه التصويت لمرشحي الحقائب الثمانية في حكومة عبد المهدي، بسبب انتمائهم للكتل السياسية، وهي الداخلية، والدفاع، والثقافة، والتربية، والعدل، والتخطيط، والتعليم العالي، والهجرة.

وقرر البرلمان العراقي عقد جلسة رسمية الثلاثاء المقبل لاستكمال التصويت للكابينة الوزارية.

وأعلن رئيس الوزراء العراقي عادل عبد المهدي خلال مؤتمر صحفي في بغداد الأسبوع الماضي، إنه لن يقدم مرشحين جدد للبرلمان في جلسة الثلاثاء المقبل.

الاناضول 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، العراق.. تحالف الصدر يرفض التصويت لمرشحي "عبد المهدي" الثمانية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز