«الداخلية» تطبق القانون على رجال الشرطة أيضاً اللواء الطراح حجز عسكريين خالفا النظام
«الداخلية» تطبق القانون على رجال الشرطة أيضاً اللواء الطراح حجز عسكريين خالفا النظام

«الداخلية» تطبق القانون على رجال الشرطة أيضاً اللواء الطراح حجز عسكريين خالفا النظام صحيفة اليوم نقلا عن الشاهد ننشر لكم «الداخلية» تطبق القانون على رجال الشرطة أيضاً اللواء الطراح حجز عسكريين خالفا النظام، «الداخلية» تطبق القانون على رجال الشرطة أيضاً اللواء الطراح حجز عسكريين خالفا النظام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «الداخلية» تطبق القانون على رجال الشرطة أيضاً اللواء الطراح حجز عسكريين خالفا النظام.

صحيفة اليوم كتب محسن الهيلم:

«القانون يمشي على الجميع», هذه المقولة طبقها وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الامن بالانابة اللواء ابراهيم الطراح حرفيا, حيث اصدر تعليمات بمعاقبة عسكريين أوقفا  دوريتهما في المواقف المخصصة للمعاقين, بالحبس لمدة 5 أيام.
وبذلك تثبت وزارة الداخلية أن القانون يطبق بمسطرة واحدة دون تفرقة وذلك حسب تعليمات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح, فلا هوادة مع المتقاعس ومخالف النظام فكما يكرم المجد يعاقب المخطئ وهذه سياسة الوزارة المعمول بها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «الداخلية» تطبق القانون على رجال الشرطة أيضاً اللواء الطراح حجز عسكريين خالفا النظام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد