العثور على جثتين في حولي والفنطاس
العثور على جثتين في حولي والفنطاس

العثور على جثتين في حولي والفنطاس صحيفة اليوم نقلا عن الشاهد ننشر لكم العثور على جثتين في حولي والفنطاس، العثور على جثتين في حولي والفنطاس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، العثور على جثتين في حولي والفنطاس.

صحيفة اليوم كتب محسن الهيلم:

شهد يوم أمس الأول بلاغين منفصلين تعاملت وزارة الداخلية معهما حيث ورد البلاغ الاول الى غرفة عمليات وزارة الداخلية يفيد بوجود رائحة كريهة تفوح من داخل غرفة بفندق للشقق المفروشة بمنطقة حولي حيث قام رجال الأمن باستخراج اذن من النيابة بكسر الشقة،فعثروا على جثة شاب كويتي من مواليد 1995 فتم انتداب الادلة الجنائية والطب الشرعي لمعاينتها بينما جاء بلاغ آخر عن وجود جثة في بناية بالفنطاس عثر عليها بجانب السلالم، حيث كانت لشخص مجهول لا يحمل اي اثبات، فتم نقل الجثة الى الطب الشرعي بعد اخذ البصمة التعريفية وجار تحديد اسباب الوفاة واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، العثور على جثتين في حولي والفنطاس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد