«الجمارك السعودية» ضبطت موظفاً في «النويصيب» حاول تهريب سجائر
«الجمارك السعودية» ضبطت موظفاً في «النويصيب» حاول تهريب سجائر

«الجمارك السعودية» ضبطت موظفاً في «النويصيب» حاول تهريب سجائر صحيفة اليوم نقلا عن الشاهد ننشر لكم «الجمارك السعودية» ضبطت موظفاً في «النويصيب» حاول تهريب سجائر، «الجمارك السعودية» ضبطت موظفاً في «النويصيب» حاول تهريب سجائر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «الجمارك السعودية» ضبطت موظفاً في «النويصيب» حاول تهريب سجائر.

صحيفة اليوم كتب محسن الهيلم:

في قضية غريبة وغير مسبوقة اطاح رجال جمارك منفذ الخفجي السعودي بمواطن كويتي يعمل في جوازات منفذ النويصيب الحدودي اثناء محاولته تجاوز الحدود وبحوزته كمية كبيرة من السجائر اخفاها في اماكن سرية داخل مركبة وكان الموظف قد تجاوز المنفذ الكويتي وعند وصوله الى المنفذ السعودي حاول ابراز زيه الرسمي كتمويه ليتمكن من المرور وعند التدقيق على مركبته وتفتيشها اتضح بأنها ملغمة بالسجائر فتم عمل محضر تهريب جمركي ضده.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «الجمارك السعودية» ضبطت موظفاً في «النويصيب» حاول تهريب سجائر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد