ولي العهد: المجلس البلدي دوره مهم في خدمة الوطن والمواطن
ولي العهد: المجلس البلدي دوره مهم في خدمة الوطن والمواطن

ولي العهد: المجلس البلدي دوره مهم في خدمة الوطن والمواطن صحيفة اليوم نقلا عن الشاهد ننشر لكم ولي العهد: المجلس البلدي دوره مهم في خدمة الوطن والمواطن، ولي العهد: المجلس البلدي دوره مهم في خدمة الوطن والمواطن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ولي العهد: المجلس البلدي دوره مهم في خدمة الوطن والمواطن.

صحيفة اليوم استقبل سمو ولي العهد الشیخ نواف الأحمد، بقصر السیف أمس، سمو الشیخ جابر المبارك رئیس مجلس الوزراء.
كما استقبل سموه، كل على حدة، نائب رئیس مجلس الوزراء وزیر الخارجیة الشیخ صباح الخالد، ونائب رئیس مجلس الوزراء وزیر الداخلیة الشیخ خالد الجراح.
واستقبل سموه، وزير الأشغال وزير الدولة لشؤون البلدية حسام الرومي يرافقه رئيس المجلس البلدي اسامه العتيبي وأعضاء المجلس.
وقد هنأهم سموه بهذا الفوز، مشيرا الى اهمية دور المجلس البلدي وما يقوم به من مهام عديدة تصب في مصلحة الوطن والمواطن ورفع رايته مطالبا إياهم بالارتقاء بهذا العمل لتقديم أفضل الخدمات للفرد والمجتمع، مؤكدا سموه ضرورة بذل قصارى جهدهم للإسهام في تسريع وتيرة النهضة العمرانية والمشاريع الخدمية والتنموية التي تشهدها كويت المستقبل تحت ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد، متمنيا لهم كل التوفيق والسداد في مهام عملهم.
وحضر المقابلة رئيس ديوان سمو ولي العهد الشيخ مبارك الفيصل، ورئيس المراسم والتشريفات بديوان سمو ولي العهد الشيخ مبارك الصباح.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ولي العهد: المجلس البلدي دوره مهم في خدمة الوطن والمواطن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد