أبل يسأل العازمي عن تفاوت البدلات والمكافآت بين معلمي المدارس الخاصة والحكومية
أبل يسأل العازمي عن تفاوت البدلات والمكافآت بين معلمي المدارس الخاصة والحكومية

أبل يسأل العازمي عن تفاوت البدلات والمكافآت بين معلمي المدارس الخاصة والحكومية صحيفة اليوم نقلا عن الشاهد ننشر لكم أبل يسأل العازمي عن تفاوت البدلات والمكافآت بين معلمي المدارس الخاصة والحكومية، أبل يسأل العازمي عن تفاوت البدلات والمكافآت بين معلمي المدارس الخاصة والحكومية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أبل يسأل العازمي عن تفاوت البدلات والمكافآت بين معلمي المدارس الخاصة والحكومية.

صحيفة اليوم وجه النائب خليل أبل سؤالاً برلمانياً الى وزير التربية وزير التعليم العالي حامد العازمي حول ما يتقاضاه اعضاء الهيئة التعليمية العاملين الكويتيين بالمدارس الخاصة من بدلات ومكافآت بالمقارنة مع ما يتقاضاه اعضاء الهيئة التعليمية بوزارة التربية.
وطلب تزويده بالقرار الصادر من مجلس الوزراء المتضمن المساواة بين ما يتقاضاه اعضاء الهيئة التعليمية الكويتيين في المدارس الخاصة مع أقرانهم أعضاء الهيئة التعليمية بوزارة التربية، مستفسراً عن كم يتقاضى اعضاء الهيئة التعليمية من الكويتيين العاملين بالمدارس الخاصة «القطاع الخاص» من بدلات ومكافآت ومزايا عينية ومالية بالمقارنة بأقرانهم من أعضاء الهيئة التعليمية العاملين بوزارة التربية؟ مع تسبيب وجود فروقات في الرواتب والمزايا العينية والمالية فيما بينهم، وهل يتقاضى أعضاء الهيئة التعليمية من الكويتيين العاملين لدى المدارس الخاصة بدل التخصص النادر ومكافأة الاستحقاق لنهاية الخدمة ومكافأة الأعمال الممتازة، والتكريم من أمير البلاد المفدى للمعلمين المنصوص عليه في القانون رقم 28 لسنة 2011 بشأن منح بدلات ومكافآت لاعضاء الهيئة التعليمية الكويتيين بوزارة التربية ووزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية، وطلب افادته عن الاسباب المانعة من معاملتهم نفس قرنائهم من المعلمين في وزارة التربية ووزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية، وهل في مثل هذه الحالات سوف يتماشى ذلك مع سياسة الدولة بشأن تشجيع المواطنين على العمل في القطاع الخاص للتخفيف عن بند الباب الأول من رواتب ميزانية الدولة، مستفسراً: هل يجوز استثناء تطبيق القانون رقم «28 لسنة 2011» على اعضاء الهيئة التعليمية بالقطاع الحكومي للعاملين في وزارة التربية وعدم صرف البنود الأخرى لأعضاء الهيئة التعليمية من الكويتيين العاملين لدى المدارس الخاصة؟ وما السند القانوني في تأييد هذا التوجه ان وجد؟

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أبل يسأل العازمي عن تفاوت البدلات والمكافآت بين معلمي المدارس الخاصة والحكومية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد