إنقاذ 3 أشخاص احتجزتهم النيران في حريق منزل بـ«الظهر»
إنقاذ 3 أشخاص احتجزتهم النيران في حريق منزل بـ«الظهر»

إنقاذ 3 أشخاص احتجزتهم النيران في حريق منزل بـ«الظهر» صحيفة اليوم نقلا عن الشاهد ننشر لكم إنقاذ 3 أشخاص احتجزتهم النيران في حريق منزل بـ«الظهر»، إنقاذ 3 أشخاص احتجزتهم النيران في حريق منزل بـ«الظهر» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إنقاذ 3 أشخاص احتجزتهم النيران في حريق منزل بـ«الظهر».

صحيفة اليوم كتب محسن الهيلم:

أنقذت العناية الالهية ثم سرعة وصول رجال الإطفاء 3 أشخاص احتجزتهم النيران في منزل بمنطقة الظهر,  وفي التفاصيل تلقى مركز عمليات الإدارة العامة للإطفاء بلاغاً يفيد عن اندلاع حريق منزل وعلى اثره توجهت فرق الإطفاء من مراكز مبارك الكبير والقرين إلى الموقع حيث تبين وجود 3 أشخاص محتجزين حيث تم التعامل معهم وإنقاذهم ، كما تمكن رجال الإطفاء من مكافحة الحريق واخماده من دون وقوع أية اصابات.  حضر الى موقع الحادث بجانب رجال الإطفاء رجال وزارة الداخلية والطوارئ الطبية، هذا ولم يسفر الحريق عن أي اصابات تذكر حيث اقتصر على الاضرار المادية.
وحضر رجال التحقيق التابعة للإدارة العامة للإطفاء حيث تم معاينة الحريق لتحديد أسبابه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إنقاذ 3 أشخاص احتجزتهم النيران في حريق منزل بـ«الظهر»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد