ضبط آسيوي يدير مصنعاً للخمور في السالمية
ضبط آسيوي يدير مصنعاً للخمور في السالمية

ضبط آسيوي يدير مصنعاً للخمور في السالمية صحيفة اليوم نقلا عن الشاهد ننشر لكم ضبط آسيوي يدير مصنعاً للخمور في السالمية، ضبط آسيوي يدير مصنعاً للخمور في السالمية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ضبط آسيوي يدير مصنعاً للخمور في السالمية.

صحيفة اليوم كتب محسن الهيلم:

في اطار جهود قطاع الامن العام لضبط وردع المخالفين تمكنت احدى دوريات الأمن العام التابعه لمخفر شرطة السالمية اثناء قيامها بمهامها الأمنية بمنطقة السالمية من ضبط آسيوي الجنسية يحمل حقيبة كبيرة اثناء خروجه من إحدى البنايات  واثناء مشاهدته للدورية قام بالقاء الحقيبة وتمكنت من الإمساك به وتبين انه لا يحمل أي اثبات.
وأفادت المصادر انه بتفتيش الحقيبة عثر على مجموعة من الكراتين بها عدد «20» بطلاً تحتوي على مادة يشتبه بانها مسكرة وبعد اتخاذ الأجراء القانوني تم التوجه إلى مسكنه وبتفتيشه عثر علىمصنع للخمور يحتوي على عدد «63» جالون خمر محلي الصنع وأدوات تصنيع خمور محلية وعدد «3» كراتين وبطل جاهزة للتعبئة وتمت أحالته والمضبوطات إلى جهة الاختصاص.
جدير بالذكر ان الإحصائية الأسبوعية لمخفر السالمية تفيد عن ضبط «20» شخصا مطلوبين «مدين» و5 اشخاص مخدرات و10 أشخاص منتهية إقاماتهم.
واكدت المصادر ان الأمن العام مستمر بجهوده الأمنية في كافة أرجاء المحافظة لضبط الحالة الأمنية ومواجهة الخارجين على القانون وتحقيق الأمن والأمان للمواطنين والمقيمين والتصدي لأية محاولة للخروج على القانون.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ضبط آسيوي يدير مصنعاً للخمور في السالمية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد