هيئة الخدمة الوطنية العسكرية تستدعي دفعة جديدة للتجنيد
هيئة الخدمة الوطنية العسكرية تستدعي دفعة جديدة للتجنيد

هيئة الخدمة الوطنية العسكرية تستدعي دفعة جديدة للتجنيد صحيفة اليوم نقلا عن الشاهد ننشر لكم هيئة الخدمة الوطنية العسكرية تستدعي دفعة جديدة للتجنيد، هيئة الخدمة الوطنية العسكرية تستدعي دفعة جديدة للتجنيد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، هيئة الخدمة الوطنية العسكرية تستدعي دفعة جديدة للتجنيد.

صحيفة اليوم كتب محسن الهيلم:

أكدت رئاسة الأركان العامة للجيش «هيئة الخدمة الوطنية العسكرية»دعوة المكلفين بالخدمة الوطنية العسكرية للدفعة رقم 47، لاستكمال الإجراءات اللازمة للالتحاق بالخدمة العامة، وذلك بمراجعة هيئة الخدمة الوطنية العسكرية في معسكرات المباركية، اعتباراً من يوم الأحد 9 سبتمبر 2018م  والتي تشمل كل من :المكلفين المتخلفين عن الإلتحاق بالدفعة رقم (46) من مواليد 10 مايو 1999م  حتى 6 نوفمبر 1999م والمكلفين من مواليد 7 نوفمبر 1999م حتى 31 ديسمبر 1999م والمكلفين الذين تم انتهاء تأجيلهم واستقبال طلبات تعجيل أداء الخدمة العاملة من المكلفين الراغبين بذلك.
علماً بأن هذا الاستدعاء يشمل الدفعه  رقم 47  لأداء الخدمة الوطنية العسكرية، تنفيذا للقرار الوزاري رقم 385 لسنة 2018 بشأن دعوة المكلفين بأداء الخدمة العامة، وذلك لاستكمال بياناتهم واجراء الفحوصات الطبية واطلاعهم على التعليمات والتوجيهات لتنفيذ الخدمة الوطنية العسكرية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، هيئة الخدمة الوطنية العسكرية تستدعي دفعة جديدة للتجنيد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد