«الجمارك»: ضبط 48500 حبة كبتاغون في دورة مياه باص
«الجمارك»: ضبط 48500 حبة كبتاغون في دورة مياه باص

«الجمارك»: ضبط 48500 حبة كبتاغون في دورة مياه باص صحيفة اليوم نقلا عن الشاهد ننشر لكم «الجمارك»: ضبط 48500 حبة كبتاغون في دورة مياه باص، «الجمارك»: ضبط 48500 حبة كبتاغون في دورة مياه باص ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «الجمارك»: ضبط 48500 حبة كبتاغون في دورة مياه باص.

صحيفة اليوم أحبط رجال جمارك العبدلي محاولة تهريب كمية كبيرة من الحبوب المخدرة نوع «كبتاغون» بحوزة سائق خليجي الجنسية قدم إلى البلاد عصر امس من العراق وهو محمل بالحبوب وقد اخفاها بشكل سري أسفل دورة مياه الباص وبشكل يصعب اكتشافها من خلال عمليات التفتيش الاعتيادية.
وحول الضبطية ذكر مدير إدارة الجمارك البري في الادارة العامة للجمارك مشعان السعيدي ان معلومات سرية وردت الى مساعد مراقب جمرك العبدلي مبارك الشلاحي عن محاولة تهريب حبوب في باص قادم من العراق وبمجرد وصول الهدف جرى انزال المسافرين على متنه وتمريره على اجهزة التفتيش المتقدمة في منفذ العبدلي والتي اعطت اشارات للمفتش بوجود اجسام غريبة اسفل دورة مياه الباص ليتم تفتيش الجزء المشتبه بوجود اجسام بكثافة غير معتادة يدويا والعثور على نحو 48500 حبة نوع كبتاغون، مشيرا الى انه تمت احالة المتهم والمضبوطات إلى الجهات المختصة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «الجمارك»: ضبط 48500 حبة كبتاغون في دورة مياه باص، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد